JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اتفاقية نشر المحتوى والنشر

 اتفاقية نشر المحتوى والنشر

نسخ المحتوى وعقد النشر


إنه رابط بيني وبين شخص يريد نسخ موضوع أو نقله من الموقع ، حسنًا الآن تريد نسخ موضوع ووضعه على موقعك أو مدونتك الخاصة لإجراء صفقة بيننا. تريد أن تفعل هذا ، لكن هناك شروط تعلم أن كتابة الموضوعات مملة بشكل خاص ، خاصة وأن الأمر قد يستغرق أيامًا لإعدادها لجمع المعلومات والتحقق منها وتجربتها إذا كان الموضوع مطلوبًا للتنفيذ ، لذلك لا يجب نسخ المحتوى وفقًا للجهد الذي تم بذله لكتابة المعلومات ، نرحب بكل عمل يقوم على زيادة المعرفة والمحتوى العربي ، ولكن هناك شروط وقواعد يجب أن تكون حريصًا على ألا تكون سارق محتوى وأعتقد أنه من الممكن لا يكون من اللطيف أن تسمع هذه الكلمة ، خاصة بينك وبين نفسك ، وأنت تعلم أن كلمة الشكر التي تسمعها تأتي من الآخرين.




شروط اتفاقية نقل المحتوى والنشر


  • لعدم تعديل أي نص حول الموضوع ، يجب نقله كما هو موجود.
  • في نهاية الرسالة ، يجب ذكر المصدر الأصلي للرسالة وعدم حذفها بالكامل.
  • لا تقم بتحرير أي صور أو مقاطع فيديو على المدونة.
  • يجب أن تكون كتابة المصدر واضحة ومرئية لقراء الموقع.

كيف تكتب المصدر 
 مصدر ابتدائي: زواج العرب
رابط الموضوع الأصلي: "ضع رابط الموضوع هنا"

ماذا لو خرقت هذه الاتفاقية؟
أولاً ، سيتم إرسال طلب لحذف الموضوع نهائيًا.
إذا انتهكت عقد الموقع ، فسيتم تقديمك برسالة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إلى مضيف الويب الخاص بك لإزالة الصفحات وإعلامك بأنه سيتم حذف موقعك نهائيًا.
إذا لم يتعاون مضيف الويب الخاص بك ، فسيتم إرسال شكوى إلى Google لإزالة موقعك من محرك بحث Google.

المحتوى الموجود على الإنترنت غير مخصص للنسخ والإرسال
لست حرا في نقل المواضيع ولكن يتم التعامل مع الموضوع وفقا للقوانين ، على سبيل المثال:
يرمز DMCA إلى قانون حقوق النشر الرقمية للألفية. قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية ، وهو قانون مصمم لحماية الحقوق الفكرية في الولايات المتحدة ، ويجرم الاحتيال والقرصنة للمنتجات الإلكترونية ويحمي الحقوق الإلكترونية للمؤلفين. تم تمرير هذا القانون في 12 أكتوبر 1998 بعد حصوله على تصويت بالإجماع من مجلس الشيوخ الأمريكي.

دخل هذا القانون حيز التنفيذ بعد أن وافق عليه الرئيس بيل كلينتون في 28 أكتوبر 1998 ، وهو قانون يسعى إلى إلزام مزودي خدمة الإنترنت (مثل شركات الاستضافة ، على سبيل المثال) بمنع عملائهم من انتهاك الحقوق الإلكترونية للآخرين (عن طريق وضع / استخدام / توزيع نسخ غير قانونية من المنتجات الإلكترونية على الاستضافة) يتطلب القانون أيضًا اتخاذ إجراءات حازمة بمجرد أن يصبح الانتهاك واضحًا.

شكرا لتفهمك
الاسمبريد إلكترونيرسالة